banner

News & Events



لجنة الشراء العليا لمناقصات مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة


لجنة الشراء العليا لمناقصات مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة

مؤسسة البترول الكويتية

إعـــــــــلان

 

تعلن لجنة  الشراء العليا لمناقصات مؤسسة البترول الكويتية بناء على طلب من شركة ناقلات النفط الكويتية  إحدى شركات مؤسسة البترول الكويتية  (KOTC) عن طرح مناقصة  عالمية عامة غير قابلة للتجزئة رقم: ICT-01/2023 والخاصة بتوريد وتركيب وصيانة نظامي إدارة الأسطول ومركز مراقبة عمليات الأسطول ، وذلك طبقا للشروط والمواصفات الواردة في وثائق المناقصة ويمكن الحصول على وثائق المناقصة من شركة ناقلات النفط الكويتية عن طريق البريد الالكتروني والإضافة إلى النظام الإلكتروني E-Tendering  اعتباراً من تاريخ نشر هذا الإعلان بالجريدة الرسمية " الكويت  اليوم " وذلك مقابل دفع رسم مقداره 1000/-)  د.ك.( ، وآخر موعد لتقديم العطاءات (تاريخ الإقفال) هو الساعة الواحدة من بعد ظهر يوم الثلاثاء الموافق 2023/05/09 وتوضع العطاءات في  صندوق العطاءات (B) – الدور الأرضي – شركة ناقلات النفط الكويتية – الشويخ الإدارية – شارع جمال عبدالناصر، وتسري صلاحية العطاءات لمدة )90( يوما اعتبارا من تاريخ الاقفال ، على أن يتقدم الممارس بمظروفين منفصلين )تجاري ومالي( وآخر )فني(، بالإضافة إلى تقديم العطاءات عن طريق النظام الإلكتروني E-Tendering.

علما بأنه سيتـم عقـد اجتماع تمهيـدي للمناقصين عن طريق Microsoft Teams وذلك في تمام الساعة الحادية عشر 11:00 AM من صباح يوم الإثنين الموافق 2023/04/10 وذلك للرد على استفسارات المناقصين.

ملاحظة: -

  • لن يسمح لأي مناقص حضور الاجتماع التمهيدي ما لم يثبت شراء وثائق المناقصة.
  • على المناقص أن يقدم الكفالة الأولية لصالح شركة ناقلات النفط الكويتية.
  • على السادة المناقصين الذين لديهم استفسارات أو تحفظات فيما يتعلق بالشروط والمواصفات الفنية الانتباه بأن آخر موعد لتقديم استفساراتهم بحد أقصى قبل 5 أيام من عقد الاجتماع التمهيدي.
  • يتم إيداع رسوم وثائق المناقصة نقديا أو تحويلها الى حساب الشركة المذكور أدناه، وفي حال السداد يرجى إرسال اشعار الإيداع الأصلي أو صورة من التحويل للمجموعة التجارية على البريد الالكتروني cflt@kotc.com.kw

بنك الكويت الوطني – الفرع الرئيسي – الكويت.

حساب رقم: 100307805

آيبان: KW49NBOK0000000000001000307805

سويفت: NBOKKWKW

 

 

الشروط الفنية الواجب توافرها بالمناقصين لقبول مشاركتهم بهذه المناقصة:

 

يستوجب على الشركات الراغبة بالتأهل للمشاركة في المناقصة ان تمتلك ويتوافر لديها الشروط الفنية التالية ما يلي مع تقديم الوثائق والمستندات الداعمة لها: -

1Company Profile
1.1Must have minimum ten (10) years experience in Fleet Management System provided to Oil and Gas Tanker Operators / Owners that are internationally recognized
1.2Must have completed projects of similar nature to KOTC such as tankers and ship owners
1.3Should have global coverage and international service centers to provide technical supports.
2System Details
2.1Solution must cover all requested functionalities as per the technical requirements, and Bidder must own all the systems in the proposed solution.
2.2Must have valid certificate of ISO 9001 standards.
2.3Must be certified to IT Service Management standards such as ISO 20000, ITIL or equivalent
2.4Must be certified to IT Cyber Security Standards such as ISO 27000 or equivalent
2.5Solution must be class approved


3

Data Migration, Customizations, and Integration with Other Systems
3.1All systems of the proposed solution must be able to be customized and aligned with KOTC's rules and regulations
3.2All systems of the proposed solution must be able to be integrated with Oracle ERP system.
3.3Data migration is a must and based on each module requirement, including vessel's data.
3.4All systems of the proposed solution should cover all KOTC's requirements, and these proposed systems should have seamless integration between them to avoid any data duplication of duplicated work of data entry.
4System Architecture, Infrastructure, Cyber Security and Deployment Requirements
4.1All FMS Modules must be web based
4.2Must be available for on premise deployment
4.3

The system should be based on Oracle or Microsoft products.

 

4.4All systems of the proposed solution should not utilize any open source component.

 

 

 

 يجب على الشركات المتقدمة تضمين جميع المستندات الرسمية الدالة على استيفائها                                                              للشروط التأهيلية بشكل واضح في عطائها، ولن يتم النظر في أي من العطاءات التي لا تتضمن تلك المستندات. وفي حال عدم استيفاء أي من الشروط التأهيلية في العطاء سيتم استبعاد ذلك العطاء.

 

تحديث بيانات الشركات المؤهلة

على المناقصين المتقدمين للمشاركة بالمناقصة والمؤهلين لدى شركة ناقلات النفط الكويتية العمل على تحديث البيانات الخاصة بهم وذلك عن طريق الدخول إلى الرابط التالي: https://www.kotc.com.kw/ISourcing/Pages/PQRenewalAbove5K.aspx وتعبئة النماذج الخاصة بتحديث بيانات التأهيل للشركات المؤهلة مسبقا وإرسالها عبر البريد الالكتروني pqteam@kotc.com.kw.

وعلى المناقصين المتعاملين مع شركة ناقلات النفط الكويتية الالتزام بالتدابير والقواعد والإجراءات الوقائية للصحة والسلامة العامة المرفقة بهذه الدعوة ويجب تطبيقها في جميع المباني والمنشآت والأنشطة التابعة لها.

التدابير الواجب اتخاذها في لشراء وثائق المناقصة

1.     يقوم المناقص بتقديم كتاب رسمي وطلب موعد لاستلام وثائق المناقصة إلى فريق / دائرة العقود الفنية عن طريق البريد الإلكتروني (cflt@kotc.com.kw) ويحتوي كتاب طلب شراء الوثائق على الآتي:

  • الرغبة في المشاركة في المناقصة من الشخص المخول بالتوقيع التابع للمناقص.
  • إرفاق مستند الاعتماد للشخص المخول بالتوقيع ونسبة العمالة الوطنية.
  • إرفاق أوراق الثبوتية الخاصة بالشركة.
  • إرفاق ما يثبت تسديد رسوم المناقصة.
  • تحديد اسم ووظيفة الشخص المكلف باستلام أوراق المناقصة مع إرفاق صورة البطاقة المدنية.

2.     الحصول على التأكيد على الموعد المقترح للحضور إلى شركة ناقلات النفط الكويتية من (المجموعة التجارية – فريق العقود الفنية) عن طريق البريد الالكتروني وإحضار نسخة منها.

3.     الالتزام بالحضور في التاريخ والوقت المحددين.

4.     حضور الشخص المكلف إلى مبنى الأمن الداخلي للمبنى الرئيسي لشركة ناقلات النفط الكويتية وإبراز البطاقة المدنية لاستلام الوثائق والتوقيع على كتاب الاستلام /أو سوف يتم إرشاد الشخص المكلف لعمل اللازم.


 


يمكن التواصل مع فريق العقود في الشركة من خلال البريد الإلكتروني cflt@kotc.com.kw  أو من خلال التلفون رقم : 24625573 - 24625613 - 24625526   أو على فاكس رقم : 24625589 -24625527.




Designed by KOTC ICT GROUP