banner

الأخبار و المركز الإعلامي

في هذا القسم

News & Events



إعـــــــــلان طرح الموضوع: الممارسة الخاصة بتوريد جميع الخرائط الملاحية والإشعارات الخاصة بالملاحة وكذلك المنشورات الخاصة بسفن الأسطول مرجع رقم: FOG – 01/2024


تعلن لجنة الشراء العليا لمناقصات مؤسسة البترول الكويتية بناء على طلب من شركة ناقلات النفط الكويتية، إحدى شركات مؤسسة البترول الكويتية  (KOTC) عن طرح ممارسة عالمية / محلية عامة غير قابلة للتجزئة مرجع رقم: FOG – 01/2024  والخاصة بتوريد جميع الخرائط الملاحية والإشعارات الخاصة بالملاحة وكذلك المنشورات الخاصة بسفن الأسطول وذلك طبقا للشروط والمواصفات الواردة في وثائق الممارسة، ويمكن الحصول على وثائق الممارسة من شركة ناقلات النفط الكويتية عن طريق البريد الالكتروني بالإضافة إلى النظام الإلكتروني KPC & Subsidiaries K-Tendering Portal (ktendering.com.kw)  اعتباراً من تاريخ نشر هذا الإعلان بالجريدة الرسمية " الكويت  اليوم " وذلك مقابل دفع رسم مقداره 500/-)  د.ك.( ، غير قابل للرد وذلك عن طريق ايداع هذا المبلغ نقدي أو تحويل إلى حساب شركة ناقلات النفط الكويتية المذكور أدناه وتزويدنا بنسخة منه عبر البريد الإلكترونيcflt@kotc.com.kw   بالإضافة إلى رفع نسخة من إيصال الدفع على النظام الإلكتروني KPC & Subsidiaries K-Tendering Portal (ktendering.com.kw).

 
بنك الكويت الوطني - الفرع الرئيسي - الكويت (NATIONAL BANK OF KUWAIT, HEAD OFFICE BRANCH)
حساب رقم: 1000307805
IBAN: KW49NBOK0000000000001000307805
عملة الحساب: KWD
سوفت: NBOKKWKW
 
 علما بأن آخر موعد لتقديم العطاءات (تاريخ الإقفال) هو الساعة الواحدة من بعد ظهر يوم الثلاثاء الموافق 2024/10/01 وتودع العطاءات في صندوق العطاءات (B) - المخصص لذلك والكائن في شركة ناقلات النفط الكويتية - الشويخ الإدارية - الطابق الأرضي، بالإضافة إلى تقديم العطاءات من خلال النظام الإلكتروني KPC & Subsidiaries K-Tendering Portal (ktendering.com.kw) ، وتسري صلاحية العطاءات لمدة (90) يوما اعتبارا من تاريخ الاقفال.
وسيتـم عقـد اجتماع تمهيـدي للرد على استفسارات الممارسين عن طريق Microsoft Teams وذلك في تمام                                    الساعة 10:30 AM  صباح يوم الخميس الموافق 2024/09/12.
علما بأن آخر موعد لتقديم الاستفسارات هو بحد أقصى قبل ثلاث أيام من عقد الاجتماع التمهيدي.

 
ملاحظات: -

  • استناداً لنص المادة (29) من قانون رقم (49) لسنة 2016:-

    "لا يجوز لشخص واحد أو لمجموعة من الأشخاص مجتمعين أن يسجل عند التصنيف بأكثر من اسم واحد، أو أن يتقدم في مناقصة بأكثر من عطاء واحد وهذا ما عدا العطاءات البديلة حيث تسمح شروط المناقصة بتقديمها، أما الشخص الذي له نصيب في شركات منفصلة بعضها عن بعض وتستقل كل شركة بشخصيتها المعنوية وماليتها ومهندسيها وموظفيها وجهازها الإداري العام، فيجوز له عند التصنيف، أن يسجل نفسه وأن يسجل كلاً من شركاته المستقلة، ويعتبر عطاء المناقص المخالف لهذه المادة لاغياً حكماً".

     
  • لن يسمح لأي ممارس بحضور الاجتماع التمهيدي ما لم يثبت شراء وثائق الممارسة.
  • على الممارس أن يقدم التأمين الأولي لصالح شركة ناقلات النفط الكويتية.
  • يمكن التواصل مع فريق العقود في الشركة من خلال البريد الإلكتروني cflt@kotc.com.kw   أو من خلال التلفون رقم : 24625613 – 24625573 – 24625526 – 24625543 أو على فاكس رقم : 24625589 -24625527 فيما يخص الاستفسارات بشأن الممارسة.

     

     

     

    اشتراطات ومعايير المشاركة الواجب توافرها بالممارسين:06

    يستوجب على الشركات الراغبة بالمشاركة في الممارسة ان تمتلك ويتوافر لديها الاشتراطات والمعايير التالية، مع تقديم الوثائق والمستندات الداعمة لها: -
No.Participation Criteria
01The supplier must be an International Admiralty Chart Agent (IACAs) and should be an Authorized Admiralty Chart Agent / Distributor holding in stock. The Bidder must submit supporting documents proving the same.
02The supplier must be licensed by UKHO to distribute/supply electronic updates for Admiralty Products; paper charts and publications direct to vessels at sea by means of Electronic Couriers and supply customized correction datasets related to a vessels' portfolio of Admiralty Charts and Publications. The Bidder must submit supporting documents proving the same.
03The supplier must confirm maintaining a comprehensive worldwide stock of Admiralty Charts and Publications, Institutional technical publications such as (but not limited to) from IMO, ILO, STCW, ICS, BIMCO, INTERTANKO, etc in hard and/or e-copy/digital, provide a range of value-added services, and must be ISO 9002 accredited. The Bidder must submit supporting documents proving the same.
04The supplier maintaining above criteria in continuation (without disruption and or invalidation) and with minimum in service experience of 5 years. The Bidder has to submit supporting documents proving service experience that shall not be less than Five Years.
05The supplier has a digital platform for maintaining chart & publication management, Voyage/passage management for the vessel and fleet management system for company (ashore) allowing updated monitoring of fleet status and expenditure. The Bidder must submit supporting documents proving the same.
06

Digital Platform /Solutions for the vessel shall serve at least the following minimum services:

Alerts, Voyage /Passage planning, Route Optimization, Weather Update, monitoring and routing, Port Data Information, Admiralty Bulletins & News, Load Line Information, HRA/JWLA/PSSA/Special Area, Charts, ENCs & Publications outfit maintenance and management, Environment Manager, Maritime Regulations updated data issued by IMO, MCA, Port State Control (PSC), M & MS Notices, Piracy Information, Ship Shore Synchronization facility.

The Bidder must submit supporting documents proving the same.

07

Digital Platform /Solutions for the Office (ashore) shall serve at least the following minimum services for situational & operational awareness:

Alerts, Fleet vessels track monitoring global coverage, Fleet vessels Passage plan for review, Route generation and Optimization,  Fleet Synchronization Overview, Fleet Subscriptions details, Admiralty information update sequence of complete fleet, Admiralty Bulletins & News, Weather Update, monitoring and routing, Port Data Information, Load Line Information, HRA/JWLA/PSSA./Special Area, Charts & Publications outfit information, Environment Manager, Maritime Regulations updated data issued by IMO, MCA, Port State Control (PSC), M & MS Notices,  Piracy Information, Ship Shore Synchronization facility, Invoices and Budget monitoring.

The Bidder must submit supporting documents proving the same.

08

AVCS/ENCs, Company has capacity in providing "Pay as You Sail (PAYS)" services.

The Bidder must submit supporting documents proving the same.

09

Company has provision to have an effective and efficient B2B service model for supplying of admiralty and non-admiralty, digital and non-digital products.

The Bidder must submit supporting documents proving the same.

 
 

 

 

 
يجب على الشركات المتقدمة تضمين جميع المستندات الرسمية الدالة على استيفائها اشتراطات ومعايير المشاركة أعلاه بشكل واضح في عطائها، ولن يتم النظر في أي من العطاءات التي لا تستوفي اشتراطات ومعايير المشاركة. وفي حال عدم استيفاء أي من تلك الاشتراطات والمعايير في العطاء سيتم استبعاد ذلك العطاء.
 
أما في حال أي استفسارات بشأن بيانات الشركات الراغبة بالمشاركة

  • فعلى الممارسين الراغبين بالمشاركة في الممارسة في حال وجود أي استفسار من قبلهم بشأن النظام الإلكتروني KPC & Subsidiaries K-Tendering Portal (ktendering.com.kw)  التواصل مع CPQ Helpdesk من خلال البيانات الموضحة أدناه:

    تلفون: (+965) 23872333

    البريد الإلكتروني: cpqhelpdesk@kockw.com

     




تصميم مجموعة تقنية المعلومات والاتصالات في شركة ناقلات النفط الكويتية