banner

News & Events



المناقصة الخاصة بتقديم خدمات الأمن شركـة ناقلات النفـط الكويتيـة


الموضوع : المناقصة الخاصة بتقديم خدمات الأمن شركـة ناقلات النفـط الكويتيـة

رقم: HSE-02/2020

لجنة الشراء العليا لمناقصات مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة

مؤسسة البترول الكويتية

 

إعـــــــــلان طرح

 

 

 

 

تعلن لجنة  الشراء العليا لمناقصات مؤسسة البترول الكويتية بناء على طلب من شركة ناقلات النفط الكويتيـة إحـدى شركــات مؤسسـة البتـرول الكويتيــة  (KOTC) - عن طرح مناقصة عامة غير قابلة للتجزئة رقم : HSE-02/2020 الخاصة بتقديم خدمات الأمن لشركة ناقلات النفط الكويتية، وذلك طبقا للشروط والمواصفات الواردة في وثائق المناقصة ويمكن الحصول على وثائق المناقصة من شركة ناقلات النفط الكويتية في مواعيد العمل الرسمية اعتبارا من يوم الأحد الموافق 23/05/2021 و ذلك مقابل دفع رسم مقداره 1000/- د.ك. غير قابل للرد وذلك عن طريق ايداع هذا المبلغ نقدي أو تحويل إلى حساب الشركة المذكور أدناه وتزويدنا بنسخة منه عبر البريد الإلكتروني cadmin@kotc.com.kw.

بنك الكويت الوطني - الفرع الرئيسي - الكويت

حساب رقم: 1000307805

IBAN: KW49NBOK0000000000001000307805

سوفت: NBOKKWKW

 

 

وآخر موعد لتقديم العطاءات (تاريخ الإقفال) هو الساعة الواحدة من بعد ظهر يوم الثلاثاء الموافق 29/06/2021 وتوضع العطاءات في الصندوق المخصص لذلك والكائن في شركة ناقلات النفط الكويتية – الشويخ الإدارية – الطابق الأرضي ، وتسري صلاحية العطاءات لمدة (90) يوما اعتبارا من تاريخ الاقفال هذا وتبلغ الكفالة الأولية لهذا العطاء 15,000/- د.ك. وينبغي أن تكون سارية طيلة مدة سريان العطاء وأن تكون لصالح شركة ناقلات النفط الكويتية.

 

 

 

وسيتـم عقـد اجتماع تمهيـدي مرئي/صوتي للرد على استفسارات المناقصين وذلك فـي يوم الاثنين الموافق 07/06/2021 ، علما بأن آخر موعد لتقديم الاستفسارات هو بحد أقصى يوم الأحد الموافق 06/06/2021 ولن يتم النظر في هذه الاستفسارات بعد هذا الموعد.

 

 

وعلى المناقصين المتعاملين مع شركة ناقلات النفط الكويتية الالتزام بالتدابير والقواعد والإجراءات الوقائية للصحة والسلامة العامة المرفقة بهذه الدعوة ويجب تطبيقها في جميع المباني والمنشآت والأنشطة التابعة لها.

 

 

التدابير الواجب اتخاذها في لشراء وثائق المناقصة

1.     يقوم المناقص بتقديم كتاب رسمي وطلب موعد لاستلام وثائق المناقصة إلى فريق / دائرة العقود الإدارية عن طريق البريد الإلكتروني (cadmin@kotc.com.kw ) ويحتوي كتاب طلب شراء الوثائق على الآتي:

 

 

يتبع/002

 

 

 

  • الرغبة في المشاركة في المناقصة من الشخص المخول بالتوقيع التابع للمناقص.
  • إرفاق مستند الاعتماد للشخص المخول بالتوقيع.
  • إرفاق ما يثبت تسديد رسوم المناقصة .
  • تحديد اسم ووظيفة الشخص المكلف باستلام أوراق المناقصة مع إرفاق صورة البطاقة المدنية.
  • تعبئة النماذج المرفقة وإرسالها عبر البريد الإلكتروني أعلاه.
     

2.     الحصول على التأكيد على الموعد المقترح للحضور إلى شركة ناقلات النفط الكويتية من (المجموعة التجارية – فريق العقود المختص ) عن طريق البريد الالكتروني وإحضار نسخة منها.

3.     الإلتزام بالحضور في التاريخ و الوقت المحددين.

4.     حضور الشخص المكلف إلى مبنى الأمن الداخلي للمبنى الرئيسي لشركة ناقلات النفط الكويتية و إبراز البطاقة المدنية لاستلام الوثائق والتوقيع على كتاب الاستلام /أو سوف يتم إرشاد الشخص المكلف لعمل اللازم.

5.     الحضور قبل وقت كاف من موعد الاستلام والخضوع لإجراءات الأمن والصحة و السلامة (مثال: فحص الحرارة).

6.     الالتزام بسياسة التباعد الاجتماعي ولبس الكمامة و القفازات بالنسبة للشخص المكلف بالاستلام مع الالتزام بكل الإجراءات الوقائية الأخرى المعمول بها في دولة الكويت ومؤسسة البترول الكويتية وشركة ناقلات النفط الكويتية.

7.     تعبئة النماذج الخاصة بتصاريح الدخول والافصاح الطبي.

 

 

 

الشروط والمعايير الخاصة بتأهيل الشركات للمشاركة:

أولا: الشروط التجارية

 

  1. أن يكون المتقدم شركة أو مؤسسة كويتية مشتركًا في غرفة التجارة الكويتية.
  2. أن يكون قد مضي على تأسيس الشركة أو المؤسسة على الأقل خمس سنوات.
  3. أن تكون للشركة خبرة لا تقل عن (5) سنوات في أعمال الأمن و الحراسة
  4. أن يتم تزويدنا بشهادة من وزارة الشؤون والعمل يفيد باستمرارية الشركة بالعمل وعدم إغلاق الملف.
  5. أن تكون الشركة أو المؤسسة قد شاركت ونفذت مشاريع حكومية أو مشاريع بالقطاع الخاص في أعمال الأمن و الحراسة ، وتقديم كشف يوضح عقود مماثلة بتنفيذها خلال السنوات السابقة موضحا بها اسم / قيمة/ مدة العقد - اسم الجهة المالكة. 

 

 

ثانيا: المعايير الفنية

 

  1. البنود الإلزامية:
  1. أن تكون الشركة متخصصة في مزاولة نشاط أعمال الأمن والحراسة كنشاط أساسي.
  2. أن يكون لدى الشركة خطة/إجراءات للطوارئ يتم تنفيذها في حالات الطوارئ.
     

يتبع/003

 

 

 

 

2.     أن يكون لدى الشركة سنوات خبرة في مجال توفير احتياجات رجال الأمن والمستلزمات المطلوبة ومنها لا للحصر (معدات الحماية الشخصية والزي والسكن والمواصلات وتدريب العمالة).

 

3.     إجمالي عدد العقود المنتهية/ السارية (كمقاول رئيسي) في مجال  في مجال توفير احتياجات رجال الأمن والمستلزمات المطلوبة مع شركات القطاع النفطي/الجهات الحكومية/الهيئات الحكومية خلال (5) سنوات الأخيرة.

 

4.     إجمالي قيمة وعدد العقود المنتهية/ السارية  (كمقاول رئيسي)  مجال  في مجال توفير احتياجات رجال الأمن والمستلزمات المطلوبة مع شركات القطاع النفطي/الجهات الحكومية/الهيئات الحكومية خلال (5) سنوات الأخيرة.

 

5.     التقييم الفني لأداء الشركة المنفذة للعقود المنتهية (كمقاول رئيسي) مع شركات القطاع النفطي/الجهات الحكومية/الهيئات الحكومية  في مجال توفير احتياجات رجال الأمن والمستلزمات المطلوبة خلال (5) سنوات الأخيرة.

 

6.     أن يكون لدى الشركة برنامج إدارة الجودة والصحة والسلامة والأمن والبيئة


 

7.     أن لا تقل النسبة الإجمالية عن 60% للمعايير الفنية الخاصة بتأهيل الشركات وتعبئة نموذج المعايير الفنية لتأهيل الشركات المرفق بوثائق المناقصة وإرفاق المستندات الثبوتية الخاصة ببنود المعايير الفنية ، وعدم إرفاق المستندات المطلوبة قد يؤدي إلى استبعاد العطاء.

 

- ولمزيــد من الاستفسـار يرجـى الاتصـال علـى أرقــام الهواتــف التاليـــة : 24625520- 24625515 - 24625512 – 24625522 - 24625576.

 

 

 



Designed by KOTC ICT GROUP