banner

الأخبار و المركز الإعلامي

في هذا القسم

News & Events



الممارسة الخاصة بتطوير وتحديث تراخيص وتقديم خدمة الدعم الفني والصيانة اللازمة لبرامج نظم الأمن السيبراني لشركة ناقلات النفط الكويتية رقم: ICT-05/2023 لجنة الشراء العليا لمناقصات مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة مؤسسة البترول الكويتية


إعـــــــــلان

 

 

تعلن لجنة  الشراء العليا لمناقصات مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة بناء على طلب من شركة ناقلات النفط الكويتيـة إحـدى شركــات مؤسسـة البتـرول الكويتيــة  (KOTC- عن طرح الممارسة العامة بناء على اشتراطات ومعايير خاصة بالمشاركة رقم : ICT-05/2023 الخاصة بتطوير وتحديث تراخيص وتقديم خدمة الدعم الفني والصيانة اللازمة لبرامج نظم الأمن السيبراني لشركة ناقلات النفط الكويتية، وذلك طبقا للشروط والمواصفات الواردة في وثائق الممارسة ويمكن الحصول على وثائق الممارسة عن طريق الموقع الالكتروني KPC & Subsidiaries K-Tendering Portal (ktendering.com.kw) اعتبارا من تاريخ نشر هذا الإعلان بالجريدة الرسمية "الكويت اليوم" وذلك لقاء دفع رسم وقدره -/500 د.ك. غير قابل للرد وذلك عن طريق ايداع هذا المبلغ نقدي أو تحويل إلى حساب الشركة المذكور أدناه ووفقا لبيانات الطرح الموضحة بالجدول التالي وتزويدنا بنسخة منه عبر البريد الإلكتروني cadmin@kotc.com.kw بالإضافة إلى رفع نسخة من إيصال الدفع على النظام الإلكتروني KPC & Subsidiaries K-Tendering Portal (ktendering.com.kw):

 

بنك الكويت الوطني - الفرع الرئيسي - الكويت

حساب رقم: 1000307805

IBAN: KW49NBOK0000000000001000307805

سوفت: NBOKKWKW

 

علما بأن آخر موعد لتقديم العطاءات (تاريخ الإقفال) هو الساعة الواحدة من بعد ظهر يوم الثلاثاء الموافق 11/06/2024 -تودع صيغة العطاء ومرفقاتها المعبئة والمختومة من قبل المفوض بالتوقيع وكذلك التأمين الأولي الأصلي بالقيمة المطلوبة في إعلان الطرح في الصندوق (B) المخصص لذلك والكائن في شركة ناقلات النفط الكويتية - الشويخ الإدارية - الطابق الأرضي ويدون على مظروف العطاء اسم الممارس ورقمها وتاريخ اقفال الممارسة، بالإضافة رفع العطاء المختوم والمعبأ بالكامل إلى النظام الإلكتروني KPC & Subsidiaries K-Tendering Portal (ktendering.com.kw) وتسري صلاحية العطاءات لمدة (90) يوما اعتبارا من تاريخ الاقفال، هذا وتبلغ الكفالة الأولية لهذا العطاء -/15,000 د.ك. وينبغي أن تكون سارية المفعول طيلة مدة سريان العطاء.

وسيتم عقد اجتماع تمهيدي للرد على استفسارات الممارسين يوم الأثنين الموافق 20/05/2024.

علما بأن آخر موعد لتقديم الاستفسارات هو بحد أقصى قبل ثلاث أيام من عقد الاجتماع التمهيدي.

 

 

 

يتبع/002

 

 

 

 

 

 

 

 

ملاحظة: -

 

  • استناداً لنص المادة (29) من قانون رقم (49) لسنة 2016:-

    "لا يجوز لشخص واحد أو لمجموعة من الأشخاص مجتمعين أن يسجل عند التصنيف بأكثر من اسم واحد، أو أن يتقدم في ممارس بأكثر من عطاء واحد وهذا ما عدا العطاءات البديلة حيث تسمح شروط الممارسة بتقديمها، أما الشخص الذي له نصيب في شركات منفصلة بعضها عن بعض وتستقل كل شركة بشخصيتها المعنوية وماليتها ومهندسيها وموظفيها وجهازها الإداري العام، فيجوز له عند التصنيف، أن يسجل نفسه وأن يسجل كلاً من شركاته المستقلة، ويعتبر عطاء الممارس المخالف لهذه المادة لاغياً حكماً".
  • لن يسمح لأي ممارس حضور الاجتماع التمهيدي ما لم يثبت شراء وثائق الممارسة.
  • على الممارس أن يقدم التأمين الأولي لصالح شركة ناقلات النفط الكويتية.

     

    اشتراطات ومعايير المشاركة الواجب توافرها بالممارسين:

    يستوجب على الشركات الراغبة بالمشاركة في الممارسة ان تمتلك ويتوافر لديها الاشتراطات والمعايير الواردة مستند (1-1) الإعلان عن الممارسة الوارد في وثائق الممارسة، مع تقديم الوثائق والمستندات الداعمة لها:
No.Requirements
1The bidder must be pre-qualified in Central Pre-Qualification Information Technology lists.
2The bidder must be a local company in Kuwait
3The bidder must have at least 5-years' experience in cybersecurity
4

Bidder must have track record in implementing, operating, and Maintaining Hardware and Software Cybersecurity Infrastructure Solutions similar to the following tender scope and contract value:

Project References for Cyber Security implementation projects within Oil Sector in Kuwait

Project References for Managing & maintaining EDR Solutions for the proposed vendor.

Project References for Managing & maintaining SIEM Solutions.

Project References for Managing & maintaining NDR Solutions.

Project References for Managing & maintaining PAM Solutions.

Project References for Managing & maintaining Vulnerability Management Solutions.

Project References for Managing & maintaining PKI Solutions.

Project References for Managing & maintaining Security Awareness Solutions.

Project References for Incident Response Services.

Project References for Red Teaming Service and Solutions.

Bidder must provide the information for each project Reference including Customer Name, Project date, Contact Details, short description of the services provided, copy of official contract.

 
5

The Bidder should have at least 1 certified engineer having the following certifications:

Certified Technical Engineer for the Proposed EDR

Certified Technical Engineer for the Proposed Vulnerability Assessment

Certified Technical Engineer for the Proposed PAM

Certified Technical Engineer for the Proposed SIEM

Certified Technical Engineer for the Proposed NDR

Staff must be under Bidder's residency, Bidder must provide CVs, Civil IDs and Certificates.

 
6

The Bidder must have a valid Partnership level and Competencies "Highest Level", Specializations for all proposed solutions, equipment and licenses.

Authorization Letter and Support letter need to be submitted and signed by vendor proposed solution. A documentary proof for this is required and should be presented as part of the bidder's proposal.

 
7

The bidder must submit along with his submission complete details on the support services including Support Coverage, Escalation Procedures and SLA.

The bidder must be capable of providing Back-to-Back vendor support services for all Solution components for 3 Years, evidence should be provided.

 

يجب على الشركات المتقدمة تضمين جميع المستندات الرسمية الدالة على استيفائها اشتراطات ومعايير المشاركة أعلاه بشكل واضح في عطائها، ولن يتم النظر في أي من العطاءات التي لا تستوفي اشتراطات ومعايير المشاركة. وفي حال عدم استيفاء أي من تلك الاشتراطات والمعايير في العطاء سيتم استبعاد ذلك العطاء.

 

أما في حال أي استفسارات بشأن التسجيل للدخول بالنظام

فعلى الممارسين الراغبين بالمشاركة في الممارسة في حال وجود أي استفسار من قبلهم بشأن النظام الإلكتروني KPC & Subsidiaries K-Tendering Portal (ktendering.com.kw)  التواصل مع CPQ Helpdesk من خلال البيانات الموضحة أدناه:

تلفون: (+965) 23872333

البريد الإلكتروني: cpqhelpdesk@kockw.com




تصميم مجموعة تقنية المعلومات والاتصالات في شركة ناقلات النفط الكويتية